Thursday 7 January 2016

تكنولوجيا تكييف شارب الأكثر مبيعا في مصر


تكييف الهواء يسبب لكثير من الأفراد فى بلادنا الشعور بالقلق من زيادة فواتير الكهرباء،لكن نظرا لدرجات الحرارة العالية فأصبح جهاز التكييف من المتطلبات الرئيسية لكل أسرة، لكن تكييف شارب يتميز بتكنولوجيا متطورة تعمل علي توفير الطاقة الكهربائية فأصبح الأكثر مبيعا من قبل شركات التكييف في مصر.

تكنولوجيا تكييف شارب


جهاز تكييف شارب يتمتع بتكنولوجيا البلازما التى تعمل على إرسال الأيونات في جميع أنحاء الغرفة. الحفاظ على الهواء النقي والسيطرة على العفن التي يمكن أن تسبب الروائح الكريهة. وبذلك فهو يعمل علي تعقيم الهواء لقمع آثار الفيروسات المحمولة جوا، وتحطيم وإزالة العفن المحمولة جوا.

تطبيق تفريغ البلازما إلى الرطوبة والأوكسجين في الهواء، يولد الأيونات الموجبة والسالبة طبقة من جزيئات الماء التي تشكل حول كل أيون يضمن أنهم يعيشون منذ فترة طويلة،لأن هذه الأيونات هي مماثلة لتلك التي تحدث في الطبيعة، بلازما الأيونات هي نفس النوع من أيونات المحمولة جوا التي تحدث في الطبيعة، وفهم آلية عملها بالكامل. وبالتالي، يتم ضمان سلامتهم.


هناك مجموعة واسعة من الخيارات للوحدات الداخلية لأنظمة تكييف شارب فيسمح لك الجمع بين ما يصل إلى 4 وحدات داخلية بوحدة واحدة في الهواء الطلق، فضلا شارب يقدم لك مكيف الهواء المحمولة بسعة كبيرة لتدفق الهواء وفي حالة التشغيل الصامت.


عملية تبريد وتكييف الهواء لدي تكييف شارب بسيطة ومرنة فيسهل استخدامه والتعامل معاه، وحتي تعمل للحفاظ عليه عليك بعمل صيانة دورية لتضمن كفاءته.

4 comments:

  1. مقال جميل عن تكييف شارب وشرح وفي لتكنولوجيا الانفرتر

    ReplyDelete
  2. الان عبر خبراء صيانة وايت وستنجهاوس ، احصل علي النصائح الضرورية التي تتضمن طرق الاستخدام السليم للاجهزة الكهربائية ، لضمان سلامتها لاطول فترة عمر

    ReplyDelete
  3. تكييف يونيون اير ، هو التكييف الاول في مصر و ذلك لجودته العالية في العمل المتواصل ، كما ان فروع توكيل يونيون اير متوفرة بكل المحافظات ، ليسهل الوصول اليها

    ReplyDelete
  4. مشكور أخي
    https://www.sharpalaraby.com/

    ReplyDelete